جميع الحقوق محفوظة

by admin

جميع الحقوق محفوظه بموقع مودرن مان

الاشعار القانوني للموقع:
© حقوق الطبع والنشر فارتروبف LLC. [2018]. جميع الحقوق محفوظه. يحظر الاستنساخ أو التكييف أو الترجمة بدون اذن باستثناء ما هو مسموح به ببموجب القوانين الدولية لحق المؤلف. جميع النصوص ، والرسومات ، والتصميم ، والمحتوي ، وغيرها من الاعمال هي اعمال حقوق الطبع والنشر من فارتروبف LLC.

شروط واحكام الاستخدام:
مرحبا بكم في موقع شركه فارتروبف LLC (https://menshairstylesworld.com/). يخضع استخدام هذا الموقع للشروط والاحكام المنصوص عليها. يرجى قراءه هذه الشروط والاحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. ويمكن استخدام المعلومات والمواد التي تقدمها شركه فارتروبف LLC لأغراض إعلاميه فقط. باستخدام أو الوصول إلى أو تحميل المواد من هذا الموقع فانك توافق علي اتباع الشروط والاحكام المبينة في هذا الاشعار القانوني ، والتي تنطبق علي جميع الزيارات إلى موقع فارتروبف LLC ، سواء الآن أو في المستقبل. يمكن ل vartrumpf ذ. م. في اي وقت مراجعه وتحديث الشروط والاحكام. يتم تشجيعك علي زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لمراجعه أكثر الشروط والاحكام الحالية التي تلتزم بها. إذا كنت لا توافق علي هذه الشروط وشرط الاستخدام ، يرجى عدم استخدام هذا الموقع.

القيود:
يمكنك عرض وتحميل ونسخ المعلومات والمواد المتاحة علي هذا الموقع فقط للاستخدام الشخصي غير التجاري. يمكنك أيضا استخدام هذه المواد داخل مؤسستك فيما يتعلق بدعم منتجات فارتروبف LLC. كشرط للاستخدام ، فانك توافق علي عدم تعديل أو مراجعه اي من المواد بأي شكل من الاشكال ، والاحتفاظ بجميع حقوق التاليف والنشر وغيرها من إشعارات الملكية علي النحو الوارد في المواد الاصليه علي اي نسخ من المواد. ولا يؤذن بأي استخدام آخر للمواد أو المعلومات. وأي انتهاك لما سبق ذكره قد يؤدي إلى التزامات مدنيه و/أو جنائيه.

ردود الفعل:
تعتبر جميع التعليقات ، وردود الفعل ، والمعلومات أو المواد المقدمة إلى فارتروبف llc من خلال أو بالاشتراك مع هذا الموقع غير السرية و vartrumpf llc الملكية. من خلال تقديم مثل هذه التعليقات ، والمعلومات ، والتغذية المرتدة ، أو المواد إلى vartrumpf llc ، فانك توافق علي التنازل عن اي تهمه إلى vartrumpf llc من حقوق في جميع انحاء العالم لاستخدام ونسخ وتعديل وعرض وتوزيع الطلبات. ويجوز لشركه فارتروبف LLC ان تستخدم مثل هذه التعليقات أو المعلومات أو المواد بأي طريقه تختارها علي أساس غير مقيد.